الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

لماذا تختار الأحذية المسطحة؟

Mar 06, 2019
Ultra Breathable Running Shoes.jpg الأحذية والصحة هي مصدر قلق الجميع ، وهناك اختلافات في تقييم الأحذية المسطحة. يقول بعض الناس أن الأحذية المسطحة غير مواتية للصحة. بسبب القوة غير المتساوية على باطن القدمين ، فمن السهل أن تتلف صحة القدمين ، وأنها ليست مقاومة للصدمات ، والتي ستضر العمود الفقري والدماغ. غالبًا ما توجد بيانات مماثلة في الصحف. ولكن هذه هي آراء العلمانيين. من وجهة نظر مهنية ، لا يوجد أي احتمال لوجود صحة غير صحية في الأحذية المسطحة. لم يصب أحد بارتداء أحذية مسطحة. بادئ ذي بدء ، الأحذية المسطحة هي الأقرب إلى حافي القدمين. يدرك المجتمع الطبي أن حافي القدمين مفيد للصحة. لا يوجد خلاف ، لذلك من غير المرجح أن تواجه الأحذية المسطحة مشاكل ، والأحذية المسطحة هي الأكثر فائدة للرياضة. لا يوجد أساس علمي لامتصاص الصدمات. على العكس من ذلك ، فإن الاهتزاز الناتج عن حركة الإنسان ليس ضارًا فحسب ولكنه مفيد للجسم البشري.


جعلت العديد من المقالات من الصعب على الأحذية المسطحة. يعتقدون أن كعب الحذاء المسطح ثقيل للغاية ، وهو سهل التسبب في أضرار لل كعب ، وأن الأحذية المسطحة لها وظيفة امتصاص صدمة ضعيفة ، مما سيؤثر على صحة العمود الفقري والدماغ. كما هو الحال مع النظرية الصحية للأحذية ، لا يوجد أي أساس علمي لذلك.


في الواقع ، عند الوقوف حافي القدمين وارتداء الأحذية المسطحة ، على الرغم من أن الكعب أكثر إجهادًا من وحيد القدم ، فإنه يتوافق مع الهيكل الميكانيكي للقدم ولا يضر الكعب. لقد قمت بالفعل بتحليلها نظريًا من قبل ، ثم انظر إلى الوضع الفعلي. تسمى إصابة القدم الناتجة عن التمرينات المفرطة "كسر الركض" في العيادة ، وتسمى أيضًا "المشي على الأقدام". سميت على اسم الجنود الذين شاركوا في المشي. هذا المرض أكثر شيوعًا في السباقات والمشي والجمباز وعمال النسيج والحمالين. أضرارها الرئيسية هي الأنسجة اللينة من الساق الأمامية والمناطق المحيطة بها. هذا يثبت أيضًا في الممارسة العملية أن قدرة تحمل الكعب أكبر بكثير من قاعدة القدم ، لأن القدم الأولى تالفة دائمًا. إذا كنت ترتدي الكعب ، فإن ظهور الإصابة الأمامية سيكون بلا شك أكثر خطورة. الكعب أقوى بكثير مما نعتقد. يحدث الضرر في الغالب نتيجة لإصابات أو حوادث عرضية مثل السقوط من ارتفاع ، ويرافقه كسور متعددة مثل الحوض الفقري ، وهو ليس إصابة رياضية. الأشخاص الذين يرتدون أحذية الكعب في كثير من الأحيان ، وأحيانًا يرتدون أحذية مسطحة قد يعانون من ألم الكعب ، والمرضى الذين يبقون في الفراش لفترة طويلة أكثر وضوحًا. هذا هو نتيجة لانعدام الوزن على المدى الطويل على كعب وتقلص وسادة الدهون في القدم. سوف تختفي بسرعة بعد التكيف.