الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

ما هو وضع السوق من الاحذية؟

Jan 22, 2019

Womens Dress Shoes Flats.jpg أصبحت الأحذية الكاجوال بشكل متزايد عنصرا هاما في نمط الحياة غير الرسمية. مع رياح أوقات الفراغ الواضحة على نحو متزايد ، لا يمكن لشركات الأحذية أن تنتظر أكثر فأكثر أن تتدفق إلى أرض الثروة هذه. الجميع يتوقعون أن تتحقق أحلامهم ، ولكن الحقيقة ستستخدم دائمًا سلسلة من المشكلات لتجعلنا نفهم أن هناك دائمًا فجوة يصعب التغلب عليها بين الأحلام والواقع. طريقة التفكير تخلق تصرفات مختلفة ، والإجراءات المختلفة تخلق مصائر مختلفة. على طريق العلامة التجارية ، يواجه الجميع مواقف مختلفة. تحت اختبار الزمن ، تزداد قوة بعض العلامات التجارية ، بينما تزداد قوة العلامات التجارية الأخرى. أصبحت كيفية الوقوف في موقف لا يقهر في المنافسة الشرسة في السوق مهمة ملحة للعديد من الشركات للإجابة عليها. لا يوجد ضوء ساطع لتوجيه المستقبل. كل ما يمكننا فعله هو تذكير الجميع ، وتعليق خطواتنا ، والتحقق من أجهزتنا بعناية ، ومعرفة ما يقع في عجلة من أمرنا.


في بداية افتتاح سوق الأحذية غير الرسمية ، فإن بعض شركات الأحذية غير الرسمية ، من أجل اغتنام الفرص المتاحة في السوق بسرعة ، لم تقدم مزاياها وعيوبها ، وظروف السوق ، وتحليل نموذج توسيع القناة ، حريصة على نشر عدد كبير من شبكات ، وعدد كبير من التوزيع ، لا تركز على الخط بأكمله إذا هاجمت ، فلن تشكل الخصائص الخاصة بك. في النهاية ، سيكون تراكم المخزون حتميًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع العلامة التجارية غير مؤكد ، ودعم القناة ليس ضيقًا ، وتم تمديد خط المنتج بشكل تعسفي ، والذي لا يمكن أن يعطي المستهلكين وعيًا واضحًا ومستقرًا. هذه جعلت العلامة التجارية تواجه معضلة التخلص من السوق.


على الرغم من أن التطوير الأولي للعلامة التجارية للأحذية هو تحت شعار ثورة الترفيه ، فإن التقاط اتجاهات التكنولوجيا والترفيه لا يمكن أن يواكب السوق بسرعة. تصميم المنتج متوسط ، ومحتوى التكنولوجيا ليس مرتفعًا ، ولا يمكن أن يشكل أسلوبه وشخصيته في وقت قصير. من الصعب الحصول على ميزة تنافسية في السوق المتوسطة والعالية. بالإضافة إلى ذلك ، تكون عملية التصميم ضعيفة ، والمنتجات مفردة وعصرية للغاية ، والعمر هو أساس قطاع السوق ، بدلاً من التخطيط والتقسيم الشامل المنهجي ، وليس لديها قدرة تنافسية عالية في السوق. إذا لم تكن الجذور عميقة ، فإن الأوراق ليست قوية. بدون منتجات عالية الجودة ، وبدون تحديد موقع فريد للعلامة التجارية ، من الصعب أن تشكل أساسًا قويًا للسوق ، وأصبح من الصعب التحدث عن تقدير المستهلك وتأكيده.