الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

ما هو مستقبل الأحذية الرياضية؟

Feb 18, 2019
Discount Football Boots.jpg بعد أكثر من 30 عامًا من التطور السريع والسريع ، اكتسبت صناعة الأحذية في الصين الكثير من التناقضات ، وصناعة الأحذية الموجهة للتصدير ، التي تواجه انكماش السوق الدولية ، إلى جانب تدابير مكافحة الإغراق وغيرها من تدابير الحماية التجارية من دول السوق الكبرى . الضغط النزولي على الأحذية الرياضية الصينية كبير نسبيا. في الوقت نفسه مع ظهور الشركات الكبيرة ، أغلقت عدد من الشركات الصغيرة.


منذ بضع سنوات مضت ، بسبب ارتفاع تكاليف العمالة والمواد الخام وتقلبات أسعار الصرف ، حولت العديد من شركات الأحذية قواعد إنتاجها إلى جنوب شرق آسيا. تم إطلاق منطقة التجارة الحرة بين الصين والآسيان بالكامل ، وتطورت صناعة الأحذية في فيتنام والهند وباكستان بسرعة. من يناير إلى نوفمبر 2010 ، زادت قيمة إنتاج الأحذية الرياضية الفيتنامية بنسبة 20.2 ٪ على أساس سنوي. زادت قيمة إنتاج شركات الأحذية الجلدية التي تزيد عن الحجم المحدد بنسبة 23.4 ٪ على أساس سنوي ، مما يشكل تهديدا محتملا كبيرا لصناعة الأحذية والأحذية الرياضية الصينية.


قوة شركات الأحذية الرياضية الصينية لا تزال قوية جدا. بعد ما يقرب من 20 عامًا من التطوير ، أنشأت صناعة الأحذية في الصين سلسلة صناعية كاملة في اتجاه المنبع والمصب مع مزايا بيئة الاستثمار عالية الجودة وموارد العمل ، وتشكيل مجموعة صناعية من إنتاج الأحذية المختلفة ، وإنشاء منتجات وأحذية أحذية مثالية. مركز أبحاث وتطوير سوق المواد والأحذية ومركز المعلومات.


على الرغم من أن صناعة الأحذية والأحذية الرياضية في الصين تواجه الآن تأثير عوامل السياسة المحلية وارتفاع تكاليف العمالة ، وكذلك المنافسة من الأحذية المنخفضة في الهند والبرازيل وفيتنام وإندونيسيا ودول أخرى ، وإيطاليا ، وإسبانيا ، والبرتغال ، إلخ. المنافسة الوطنية ، ولكن الميزة التنافسية الشاملة لصناعة الأحذية والأحذية الرياضية في الصين لا تزال صعبة المنال في بلدان أخرى.