الصفحة الرئيسية > من نحن

السلف من شروق الشمس المجموعة تأسست في عام 1997 والتي كان نبات فولر في الأرض مملوكة لأسرة أو تسمى الأرض تبيض، تنشيط الأرض تبيض، تنشيط الطين. في بداية سنوات، باع شروق الشمس فقط تبيض الأرض إلى الأسواق الداخلية. مع تطوير الأعمال التجارية، شروق استيراد التكنولوجيا المتقدمة وجلب المواهب كبار في الأسرة لتحسين برودوكتساند #39؛ كومبانياند #39؛ ونوعية الإدارة s. شروق الشمس من عام 2001، تم تصدير منتجاتها إلى البلدان الأخرى!

أكثر من 14 عاماً مرت، وضعت في مصنع صغير لأكبر منتجي تبيض الأرض في الصين (التي لها 30 ملايين طن من الاحتياطيات والسنوي ريارتش الإخراج إلى 100 ألف طن تبيض الأرض.) قد مصنعين مع خطوط الإنتاج 6 في مقاطعة جيانغشي، وإحدى الشركات التجارية في شيامن، الصين دعا أندامب "شيامن سونريسيهم الاستيراد"؛ التصدير المحدودة

Andquot أخذ شروق الشمس؛ الجودة وريبوتاتيوناندقوت؛ كما في الحياة، والوفاء بالعقد تماما وتوريد البضائع إلى العملاء في وقت قصير! على أساس هذه المبدأ، وضعت الشراكة الطويلة الأجل مع مجموعة واسعة من كونتريساند #39؛ العملاء في الأعمال التجارية لابيضاض الأرض. شروق نتوقع مخلصين إقامة اتصالات عمل مع صديق في العالم والتعاون بموجب شروط الفوز! شروق الشمس وقد حلم نشر علامتها التجارية لجميع البلدان، ولدى أصدقاء أكثر وأكثر حول العالم! أهلا بكم جميعا أصدقاء اتصل بنا!